جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 



أبرز ثلاث مشاكل مع الهواتف المتحركة وسبل التعامل معها


الرياض، 24 فبراير- تعد الأجهزة المتحركة جوهر أسلوب الحياة الرقمية. لكن على الرغم من الميزات المتقدمة التي تتيح للمستخدم الاستمتاع بتجارب جديدة، توجد مشاكل عديدة ومتكررة قد تؤثر باستمرار على الاستمتاع بهذه التجارب. فعمر البطارية الطويل مثلاً والتخزين وواجهة المستخدم جميعها عوامل تعزز سهولة وانسيابية تجربة استخدام الهواتف الذكية. لكن الرغبة بالحصول على هذه الأمور الثلاثة معاً ليست حلماً أو خيالاً، فقد أصبحت اليوم حقيقة.  تقدم العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا HONOR النصائح والحلول للمساعدة في التخفيف من المشكلات الشائعة لاستخدام الأجهزة المتحركة.


عمر البطارية الطويل

من منّا لم يصادفه ذلك الموقف حين تنفد الطاقة في هاتفنا في أكثر الظروف صعوبة على الإطلاق؟ ربما عند التقاط صورة أو استخدام تطبيق لإرشادات الطريق سينطفئ الهاتف ويفسد متعة تلك الأمسية. يمكن أن تساعد خطوات مثل خفض درجة السطوع واستخدام أوضاع توفير الطاقة في الحصول على عمر بطارية طويل، إلا أن العثور على جهاز بشحن قوي سيحل هذه المشكلة من جذورها. بفضل بطاريته الضخمة بسعة 5,000 مللي أمبير في الساعة، يوفر هاتف HONOR 10XLite الجديد عمر بطارية طويل الأمد إلى جانب تحسين مستوى نظام Magic UI لتحصل على استخدام أطول في عملية شحن واحدة، وبالتالي لن تقلق بشأن البطارية. كما تم تجهيز هاتف HONOR 10X Lite بتقنية الشحن الفائق (SuperCharge) بقدرة 22.5 واط، مما يتيح للمستخدمين شحن أجهزتهم بالكامل في 95 دقيقة فقط.  وتتيح خاصية الشحن العكسي OTG بقدرة 2.5 واط شحن الأجهزة الأخرى أيضاً مما يجعلها مثالية لشحن هواتف أصدقائك عند بدء نفاد بطاريتهم لإنقاذهم قبل أن تنطفئ هواتفهم.


حلول التخزين

من المحبط للغاية أن تحاول تنزيل بعض المحتوى على هاتفك فتتلقى إشعار "امتلاء سعة التخزين" مما يعيق استمتاعك بكتابك الإلكتروني مثلاً أو مسلسلك التلفزيوني. قد يساعدك الاستثمار في الذاكرة الخارجية كحل مؤقت، لكن الاستثمار في هاتف مزود بقدرات تخزين محسّنة سيقدم لك حتماً تجارب أفضل لهاتفك المتحرك. لمزيد من الذاكرة أثناء التنقل، يحتوي هاتف HONOR 10XLite على مساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت بمجرد شرائه مع إمكانية الترقية إلى 512 جيجابايت مع بطاقة تخزين MicroSD الإضافية. ويتيح ذلك للمستخدمين تخزين ما يصل إلى 10 آلاف صورة بحجم 10 ميجابايت و300 حلقة من مسلسلك التلفزيوني المفضل و100 لعبة خفيفة الوزن و12,000 كتاب إلكتروني.


واجهة المستخدم

يوماً بعد يوم، تصبح الهواتف المتحركة أكثر ذكاءً، وبات المستخدمون يتفاعلون مع عدد أكبر من الميزات والتطبيقات عن أي وقت مضى، مما قد يجعل تبديل الشاشات أمراً مزعجاً للغاية. مع وضعية الشاشات المتعددة  Multi-Window الذي تم إطلاقها حديثاً، يمكن لمستخدمي HONOR 10X Lite الرد على الرسائل أثناء الاستمتاع باللعب دون الاضطرار إلى التبديل لنافذة أخرى، ما يعني تجربة أكثر سلاسة عند تعدد المهام. يمكن للمستخدمين سحب وإفلات الصور أو النصوص أو حتى الملفات عبر نوافذ متعددة مما سيمنحهم نمط حياة رقمية أكثر سهولة وراحة وذكاء.

لمزيد من المعلومات عن الهواتف الذكية منHONOR ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

المملكة العربية السعودية: https://www.hihonor.com/sa-ar/product/honor-10x-lite/

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال