جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 



شركة سامسونغ قامت بالاعلان  رسمياً عن هاتف جديد ببطارية كبيرة، يحمل اسم Galaxy M12، وتم إطلاقه بداية من فيتنام في الخامس من فبراير، حسبما نشر موقع gsmarena.com.




البطارية والشحن:


يبلغ حجم البطارية 6000 ميلي أمبير، وهي سعة كبيرة، وتدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط باستخدام مدخل من نوع USB-C، وتقول الشركة إن البطارية تكفي لتشغيل الفيديو لمدة 23 ساعة متواصلة أو الموسيقى لما يقرب من 5 أيام في الشحنة الواحدة.


الشاشة:


شاشة الهاتف LCD وحجمها 6.5 بوصة ووضوحها 720p+. ويوجد في أعلى الشاشة نوتش على شكل قطرة ماء، تحتوي على كاميرا أمامية.


الكاميرات:


توجد خلف الهاتف 4 كاميرات، تبلغ دقة الرئيسية 48 ميغابكسل، ومعها كاميرا ذات زاوية فائقة الاتساع دقتها 5 ميغابكسل، كما توجد كاميرتا عمق وماكرو بدقة 2 ميغابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية دقتها 8 ميغابكسل


الذاكرة:


يقدم الهاتف عدة خيارات بخصوص الذاكرة، وبالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي (رام)، تتوفر خيارات 3 و4 و6 غيغابايت. وتوجد 3 خيارات أيضاً لسعة التخزين الداخلي، وهي 32 و64 و128 غيغابايت. ولم تكتفِ سامسونغ بهذا فحسب، بل يوفر هاتفها مدخلاً لاستقبال بطاقة ذاكرة خارجية microSD يصل حجمها إلى 1 تيرابايت.


تفاصيل أخرى:


يدعم الهاتف استخدام بطاقتَي SIM، ويدعم الاتصال بالجيل الرابع 4G فقط، ولا يدعم الجيل الخامس. وتوجد قارئة بصمة إصبع في زر التشغيل إلى الجهة الجانبية من الهاتف. ويتوفر الجهاز بثلاثة ألوان هي الأزرق والأسود والأخضر.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال