جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 



كشف  موقع "سلاش غير"، فإنه لا يزال تطبيق Wear OS من غوغل، المعروف سابقاً باسم «أندرويد وير»، غير مرغوب به عند الكثيرين، ولكن لا أحد يستطيع أن ينكر كيف فتح هذا التطبيق سوق الساعات الذكية لمزيد من اللاعبين.


وعلى الرغم من دفعه صانعي الهواتف الذكية بعيداً، فإنه دعا صانعي الساعات التقليديين إلى الساحة. ويتضمن ذلك الساعات الفاخرة باهظة الثمن مثل Hublot التي تقدم إصدار Bing Bang e Premier League لعشاق كرة القدم.


بحيث يميز إصدار Hublot الجديد هو العلامة التجارية للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تأتي الساعة بشاشة تبلغ 390 × 390، و1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و8 غيغابايت للتخزين، بالإضافة إلى أشرطة أرجوانية للغاية، تعكس الألوان الرسمية للدوري، والتي لحسن الحظ، يمكن تبديلها بأخرى مختلفة. كما أن هناك أيضاً خلفية مظهر للدوري الإنجليزي تم تثبيتهما مسبقاً أيضاً باللون الأرجواني داخل إطار الساعة.


ونظراً لكونها ساعة ذكية تعمل بنظام Wear OS، فإن Hublot تقوم أيضاً بتثبيت التطبيقات الخاصة بعالم كرة القدم، مثل تطبيق Hublot Loves Football Premier League، حيث سيتلقى المستخدمون إخطارات «متحركة» لأوقات انطلاق المباراة والأهداف والعقوبات، بالإضافة إلى الأعمال. وبالتالي يعد Hublot أن كل ما تحتاجه تقريباً لتتبع المباريات سيكون على معصمك.


وليست هذه هي المرة الأولى التي يطرح فيها Hublot ساعة ذكية فاخرة تحت عنوان كرة القدم، حيث طرحت سابقاً 2018 FIFA World Cup Big Bang Referee. ومثل تلك الساعات الذكية الأخرى، تحمل الساعة الجديدة سعراً باهظاً يبلغ 5200 دولار. وسيتم تصنيع 200 قطعة فقط منها، ما يجعلها عنصراً حقيقياً لهواة جمع الكماليات لعشاق كرة القدم المتشددين.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال