جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 



شركة أوبو  ستقوم  بتقديم تشكيلة Find X3 الشهر المقبل، وتزعم أحدث الشائعات من الصين أن الرائد Find X3 Pro سيحتوي على مستشعرين مخصصين IMX766 من سوني - أحدهما للكاميرا الرئيسية ذات الزاوية العريضة والآخر للتصوير بزاوية واسعة للغاية وسيتباهى الهاتف أيضًا ببعض مؤهلات التصوير الفوتوغرافي الرائعة ، كما تشير صورة مسربة.


حيث ظهر Find X3 Pro ، المخفي خلف رقم الطراز PEEM00 ، على Geekbench ، وكشف عن خيار ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 12 جيجا بايت - لا شيء غير عادي ، نظرًا لأن Find X2 Pro كان يمتلكها أيضًا.


وظهر ما يُرجح أن Find X3 Pro على TENAA ومع ذلك ، يدعي المسربون أن هذا هو في الواقع Vanilla Find X3 ، مدعوم من مجموعة شرائح Snapdragon 870 ، مما يعني أن الإطلاق قد يكشف عن أربعة هواتف Oppo Find - إلى جانب X3 العادي ، نعلم بالفعل أننا نتوقع متغيرات Pro و Neo و Lite.


والهاتف يشبه Find X3 Pro ، ويدعي المسرب أنه سيحتوي على نفس شاشة OLED بحجم 6.78 بوصة بدقة QHD + ومعدل تحديث 120 هرتز حتى مكان الكاميرا تبدو متطابقة.


ومن المتوقع أن تقوم شركة أوبو بإحضار Find X3 Lite و Find X3 Neo إلى جانب Find X3 Pro ، ويبدو أن كلا الطرازين غير الرائدين موجودان بالفعل في السوق بأسماء مختلفة.


و تم اكتشاف Find X3 Lite ليكون Oppo Reno5 Pro الذي أعيد تسميته ، واليوم أكدت العروض المسربة لـ Find X3 Neo أنه قد يكون عبارة عن Oppo Reno5 Pro + 5G معاد تسميته .


وفقًا للمصدر الهولندي ، هذه هي الأسماء الرسمية وهي تشبه إلى حد كبير جهاز Reno5 ، بدون الخلفية ونحن ننظر إلى إعداد رباعي الكاميرات في الخلف بكاميرا مقربة مع تقريب بصري خلف العدسة المربعة. يمكننا أيضًا رؤية كل الفلاش في الجزيرة المستطيلة وكتابة "AI Quad Camera".


الواجهة الأمامية متطابقة أيضًا - حواف منحنية للشاشة وفتحة واحدة لكاميرا الصور الشخصية. مفتاح التشغيل مرئي ، مما يعني أن الماسح الضوئي لبصمة الإصبع موجود أسفل شاشة OLED.

ومن المقرر عرض سلسلة Find X3 في شهر مارس ، مما يعني أننا سنراهم في المتاجر في غضون أقل من شهرين.


وفي سياق آخر قامت شركة أوبو بتسجيل براءة اختراع لهاتف ذكي بكاميرا سيلفي تنزلق جانبيًا.

وتعبر شركة أوبو ليست غريبة على نقل الكاميرات على هواتفها - من N1 طوال الطريق في عام 2013 إلى شريط التمرير Find X و Reno 10x Zoom مع Sharkfin ولكن على الرغم من التمسك بتصاميم أكثر تقليدية خلال العامين الماضيين ، إلا أنها لا تزال تدرس بعض الأفكار المثيرة للاهتمام.

بفضل الحفر بواسطة LetsGoDigital ، نعلم أن الشركة الصينية قد حصلت على براءة اختراع لكاميرا سيلفي منزلقة جانبية تنتقل من أحد طرفي الإطار العلوي إلى الطرف الآخر.


بحيث يبلغ طول براءة الاختراع 33 صفحة ، توضح بالتفصيل كيفية عمل ذلك و الفكرة وراء الكاميرا المنزلقة هي التقاط صور من زوايا مختلفة ، ويمكن أن يتم ذلك إذا تم تركيب مستشعر الكاميرا على كتلة دليل ، ينتقل من طرف إلى آخر على سكة.

وسيكون هناك محرك صغير يقوم بالمهمة ، ولن تحدث الحركة إلا عند تنشيط كاميرا الصور الشخصية من خلال التطبيق المخصص.


وقد يكون التقاط صور سيلفي من زاوية طريقة فنية أخرى للتصوير الأمامي ، لكننا نعتقد أن هذه الكاميرا ستكون قادرة على إعادة إنشاء صور ثلاثية الأبعاد لرأس المستخدم دون تحريك الجهاز فعليًا.

ويمكن تحسين التطبيقات الأخرى لهذه التقنية في الوضع الرأسي أو صور المجموعة البانورامية.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال