جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 


محرك أقراص الألعاب WD_Black™ D10 سينقل وحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي إلى المستوى التالي ومساعدتك على الحفاظ على الحافة التنافسية التي تحتاج لربحها. أضف ما يصل إلى 8 تيرابايت من التخزين الإضافي إلى جهازك لإعداد مكتبة ألعابك التي تصل إلى 200 لعبة، ***أو أعد معايشة أفضل لحظاتك الحالية من خلال حفظ تسجيلات الألعاب المفضلة لديك. نظرًا لتصنيفه على 7200 لفة في الدقيقة مزود بتكنولوجيا التبريد النشط، يتميز محرك أقراص الألعاب WD_Black™ D10 بسرعات تصل إلى 250 ميجابايت/ث** لنقل لعبتك إلى وضع المستوى العالي حتى يمكنك اللعب بدون حدود وتشغيل لعبتك بالطريقة التي تختارها. 


محرك أقراص كبير وشديد السرعة
يوفر سرعات تصل إلى 250 ميجابايت/ث** مصنف بسرعة 7200 لفة في الدقيقة، حيث يمكنك تشغيل ألعابك في المسار السريع بواسطة محرك أقراص الألعاب WD_Black™ D10. مصمم بدقة شديدة مع وضع اللاعب في الاعتبار، حيث يتميز بتكنولوجيا التبريد النشط المدمج للمساعدة في الحفاظ على درجات الحرارة والحد من خطر حدوث أعطال للحصول على تجربة ألعاب محسّنة.

تشغيل يصل إلى %100
محرك أقراص الألعاب WD_Black™ D10 متوفر بمنفذي شحن USB Type-A بقوة 7.5 وات لجعل شحن معدات ألعابك أو ملحقاتها أسهل. نظرًا لصناعته بحرفية ليتم وضعه رأسيًا أو أفقيًا، فإن إعداد ألعابك سيحافظ على شحن جهازك وتجهيزه للمعركة عند الإشعار اللحظي.



الموقع الرسمي 

هنا

رابط الشراء 

هنا




التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال