جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 


مايكروسوفت تمنح File Explorer داخل نظام التشغيل ويندوز 10 إصلاحًا مرئيًا بأيقونات جديدة، وبدأت شركةالبرمجيات العملاقة بطرح نسخة تجريبية من ويندوز 10 تتضمن تغييرات على رموز النظام التي تجدها في File Explorer، بما في ذلك سلة المحذوفات ومجلدات المستندات والأجهزة، مثل محركات الأقراص.

 

ونقلاً لما ذكرته البوابة العربية لأخبار التقنية، تقول (أماندا لانجوسكي) Amanda Langowski، رئيسة برنامجWindows Insider في شركة مايكروسوفت: تم إجراء العديد من التغييرات، مثل: اتجاه أيقونات المجلدات وأيقوناتأنواع الملفات الافتراضية، وذلك لتحقيق تناسق أكبر عبر منتجات مايكروسوفت التي تعرض الملفات.

 

وأفادت  أن مجلدات المستخدم ذات المستوى الأعلى، مثل: سطح المكتب والمستندات والتنزيلات والصور، لها تصميمجديد من شأنه أن يسهل تمييزها بلمحة.

 حيث تلاحظ مايكروسوفت أيضًا أنه تم أيضًا تحديث رمز سلة المحذوفات – إشارة واضحة إلى بعض التغييرات التيحاولت الشركة إجراؤها على سلة المحذوفات في الماضي والتي لم تنجح بشكل جيد مع مستخدمي ويندوز.

 

وتعد تغييرات الأيقونات هذه طفيفة إلى حد ما في المخطط الكبير لنظام ويندوز، لكنها جزء من جهد أوسع داخلمايكروسوفت لتحديث ويندوز.

 

وكشفت عملاقة البرمجيات النقاب عن أيقونات نظام جديدة لنظام التشغيل ويندوز 10 في وقت سابق من هذا الشهر.

 


وقامت الشركة سابقًا بتحديث بعض أيقونات ويندوز 10 الخاصة بها العام الماضي بإصدارات ملونة، وقامت أيضًابتعديل قائمة ابدأ لجعلها أكثر انسيابية.

 

وتخطط مايكروسوفت أيضًا لتجديد مرئي شامل لنظام ويندوز، تحت الاسم الرمزي Sun Valley.

 

ومن المتوقع أن تقدم الشركة تفاصيل خططها المرئية والمزيد حول مستقبل ويندوز في الأشهر المقبلة كجزء من حدثإخباري مخصص.

 

وتصل تحديثات الأيقونات جنبًا إلى جنب مع بعض التعديلات على تخطيط File Explorer أيضًا.

 

وتضيف مايكروسوفت مساحة إضافية بين العناصر في File Explorer، وسيكون هناك وضع مضغوط للعودة إلى وضعFile Explorer الكلاسيكي، ويعد العرض المحدث أكثر تحسينًا بالنسبة للشاشات العاملة باللمس ويكمل الأيقونات الجديدة.

 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال