جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة


شركة فيس بوك أعلنت أنها تختبر حاليًا ميزة إعلانية جديدة لإظهار الإعلانات على شكل ملصقات في القصص (الستوري) في خطوة تسعىمن خلالها إلى مساعدة صانعي المحتوى على تحقيق الدخل مما ينشرونه.


وتعمل الميزة على إتاحة الفرصة لبعض صانعي المحتوى من اختيار إعلانات محددة ووضعها على شكل ملصقات في قصصهم، ومن ثمسيحصلون على نسبة معينة من تفاعل المستخدمين مع هذه الإعلانات وبشكل شبيه للإعلانات التي تظهر في الفيديو أو تلك التي تظهر علىيوتيوب.


بحيث  أتاحت فيس بوك ظهور الإعلانات على مقاطع الفيديو القصيرة على منصتها، بعد أن كانت متاحة على الفيديوهات التي تتخطىمدتها 3 دقائق، ما يعني أن صانعي المحتوى سيجدون طرق جديدة لتحقيق الدخل من محتواهم.


وسيتمكن صانعي المحتوى من استخدام إعلانات لمدة تصل 30 ثانية في مقاطع الفيديو التي تتراوح مدتها بين دقيقة وثلاث دقائق، فيماسيكون بإمكانهم استخدام إعلانات تصل مدتها إلى 45 ثانية في مقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن ثلاث دقائق؛ وهي مدة أقل منالسابق، حيث كانت تتيح إظهار إعلانات تصل مدتها حتى دقيقة كاملة.


وستتوفر إمكانية عرض الإعلانات على مقاطع الفيديو القصيرة للصفحات التي تخضع لشروط محددة؛ مثل وصولهم إلى 600 ألف دقيقةمشاهدة للمحتوى في أخر 60 يوم من خلال نشر 5 مقاطع فيديو على الأقل في نفس الفترة. أما أصحاب البث المباشر فيجب أن يتجاوزعدد دقائق المشاهدة لديهم 60 ألف دقيقة ليتمكنوا من إظهار الإعلانات.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال