جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 


أوضح موقع Theverge.com إن تطبيق تيك توك يعمل على إضافة خاصية على شكل رسالة منبثقة مصممة لتحذير المستخدمين قبلإرسال أي تعليق قد يكون غير لائق.


حيث تأتي هذه الخاصية الجديدة ضمن خاصيتين يتم الإعلان عنهما وتهدفان إلى تشجيع المستخدمين على التحلي باللطف واللباقة فيالتعامل مع الآخرين عبر التطبيق. بينما تقم الخاصية الثانية التي تسمى Filter All Comments؛ بفلترة جميع التعليقات، بحيث لا تظهرإلا عند الموافقة عليها بشكل فردي.


تُظهر الخاصية التحذير من التعليقات غير اللائقة، ففي حال رأى تيك توك أن التعليق قد يخالف الإرشادات المجتمعية المتبعة لديه، فإنه يقومبإظهار رسالة منبثقة تقول «هل تود إعادة النظر في إرسال هذا؟» ثم يشجع التطبيق المستخدم على تحرير تعليقه، أو يمكنه الإرسال دونفعل ذلك.


وكانت منصات مثل إنستغرام وتويتر وفيسبوك قد سبقت تيك توك إلى اتخاذ هذه الخطوة، فقد بدأتها إنستغرام عام 2019، وأعلنت تويتر عنتجريبها العام الماضي.


ويمكن تفعيل خاصية فلترة جميع التعليقات في قائمة فلاتر التعليقات التي تتيح أيضاً فلترة التعليقات المزعجة والمسيئة أو إجراء الفلترة بناءعلى مفردات محددة. وحال تفعيل هذه الخاصية، سيتعين على صانع المحتوى أن يوافق على التعليقات فردياً بشكل يدوي قبل أن تظهر تحتالفيديوهات التي ينشرها

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال