جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 


شركة منصة مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت «زووم» تتوقع استمرار النمو القوي لنشاطها خلال العام الحالي بعد ازدهاره بقوة خلال العامالماضي بسبب قيود جائحة فيروس كورونا المستجد على الحركة والتجمعات.


حيث تستهدف الشركة زيادة مبيعاتها خلال العام المالي الحالي بنسبة 42% على الأقل.


ورحب المستثمرون بالتوقعات والنتائج ربع السنوية الأخيرة للشركة مساء أمس الاثنين حيث ارتفع سعر سهمها بنسبة 11% في التعاملاتبعد انتهاء ساعات التداول الرسمي في بورصة الأوراق المالية.


وزادت الإيرادات السنوية للشركة خلال العام المالي الماضي إلى 2.65 مليار دولار مقابل 623 مليون دولار في العام السابق بنسبة زيادةسنوية قدرها 326% بحسب بيان الشركة.


وتمثل الأرقام الأخيرة نتائج العام المالي ككل الذي انتهى في 31 يناير الماضي.


والسؤال المهم الآن هو هل يمكن أن تواصل شركة زووم نموها، أم أنها استنفدت كامل طاقة سوقها خلال ازدهارها وقت الجائحة.


في الوقت نفسه بلغت إيرادات الشركة خلال الربع الأخير من العام المالي الماضي 5.882 مليون دولار مقابل 188 مليون دولار خلال الفترةنفسها من العام السابق. كما ارتفعت الأرباح خلال الربع الأخير من العام المالي إلى 260 مليون دولار مقابل 15 مليون دولار خلال الفترةنفسها من العام السابق.


بحيث كانت أزمة كورونا قد وضعت زووم في مرحلة جديدة. وكانت الشركة قد تأسست في الأصل لتقديم خدمات مؤتمرات الفيديو عبرالإنترنت للشركات. ولكن الجائحة وإجراءات الإغلاق التي أدت إليها دفعت المستخدمين إلى البحث عن زووم واستخدامه في حالات مختلفة،من الحوارات الأسرية وحتى دروس تعلم اليوغا.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال