جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 


شركة خدمة بث الأغاني والموسيقى عبر الإنترنت «سبوتفاي»، قامت بتطوير شكل وأداء تطبيقها لأجهزة الكمبيوتر المكتبي وموقع ويبلتشغيل الموسيقى، لإضافة خاصية تنزيل التسجيلات على أجهزة الكمبيوتر لمشتركي الخدمة الممتازة مدفوعة الأجر، حتى يمكن إعادةالاستماع إليها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.


وأفاد  موقع سي نت دوت كوم، المختص في موضوعات التكنولوجيا، إلى أن «سبوتفاي» أعادت تصميم موقع الويب وتطبيق الكمبيوترالمكتبي ليشبه التطبيق الخاص بالأجهزة المحمولة، بحيث يكون استخدام منصة «سبوتفاي» عبر مختلف الأجهزة مريحاً، بحسب بيان صادرعن الشركة.


كما بسطت «سبوتفاي» خطوات إنشاء قائمة تشغيل الأغاني وأضافت المزيد من أدوات التحكم لمستخدمي تطبيق الأجهزة المكتبية وموقعالإنترنت، مثل القدرة على إضافة توصيف نصي مع ملف الموسيقى وتحميل الصور وسحب الأغاني الجديدة لإضافتها إلى قائمة التشغيل.


وأوضحت  «سبوتفاي»: «نختبر ونطور الخدمة ونضيف خصائص جديدة باستمرار.. منذ فترة طويلة أدركنا أن تطبيق الكمبيوتر المكتبي لميتطور والآن جاء وقت تغييره».


كما و ضحت  «سبوتفاي» اختصارات جديدة يتم تشغيلها عبر لوحة المفاتيح لتسهيل تنفيذ الكثير من المهام. ويمكن لمستخدمي الكمبيوترالشخصي الضغط على مفتاحي «كونترول» وعلامة «الاستفهام»، في حين يستطيع مستخدمو أجهزة ماك الوصول إلى ذلك عبر مفتاحي«كوماند» وعلامة «الاستفهام» لعرض قائمة كاملة بالأوامر المتاحة.


جاءت هذه الأنباء بعد نحو شهر من عقد شركة «سبوتفاي» مؤتمراً للكشف عن عدة تطورات، من بينها خطط لإطلاق فئة جديدة منالاشتراكات تسمى «هاي فاي» لسماع تسجيلات فائقة الجودة في وقت لاحق من العام الحالي، ونشرها في أكثر من 80 دولة.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال