جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 


شركة أمازون تشتهر بتطبيق التكنولوجيا على ممارسات الإدارة العلمية من خلال استخدام المستشعرات الرقمية لمراقبة نشاط عمالهاوالتحكم فيه باسم الكفاءة، وبعد تثبيت كاميرات المراقبة العاملة بالتعلم الآلي في شاحناتها للتوصيل في وقت سابق من هذا العام، تخبرالشركة الموظفين الآن بأنه يجب الموافقة على أن يخضعوا للمراقبة بواسطة الذكاء الاصطناعي أو التهديد بفقدان الوظيفة.


ووفقا لما ذكرته البوابة العربية لأخبار التقنية، يتعين على سائقي توصيل أمازون في الولايات المتحدة الآن التوقيع على نماذج الموافقةالبيومترية لمواصلة العمل مع شركة البيع بالتجزئة العملاقة.

 

ويبدو أن المعلومات التي يتم جمعها تختلف بناءً على معدات المراقبة التي تم تثبيتها في الشاحنة، لكن سياسة خصوصية أمازون تغطيمجموعة واسعة من البيانات.

 

وتشمل البيانات التي يجب على السائقين الموافقة على جمعها الصور المستخدمة للتحقق من هويتهم، وموقع السيارة وحركاتها (بما في ذلكالأميال المقطوعة والسرعة والتسارع والفرملة والانعطافات والمسافة التالية، والمخالفات المرورية المحتملة (مثل السرعة، وعدم التوقف عندإشارات التوقف، وفك أحزمة الأمان)، وسلوك السائق المحتمل أن يكون محفوفًا بالمخاطر (مثل القيادة المشتتة أو القيادة أثناء النعاس).


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال