جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 


هواوي تقدّم ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT الجديدة كليًا في المملكة العربية السعودية

تأتي الساعة الذكية الجديدة بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومراقبة مستمرة لـنسبة الأكسجين في الدم SpO2 وبطارية تدوم لمدة 10 أيام



الرياض، المملكة العربية السعودية 24  مارس 2021- أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية اليوم عن عضو جديد في سلسلة ساعات HUAWEI WATCH FIT، ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT. يأتي الإصدار الجديد بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سطح زجاجي مصقول وحزام من المطاط الفلوري، مما يسمح للمستخدمين بمطابقة الساعة الذكية مع أسلوبهم. لتعزيز تجربة المراقبة الصحية بشكل أكبر، تقدم سلسلة ساعات HUAWEI WATCH FIT الآن مراقبة SpO2 طوال اليوم وبطارية تدوم طويلاً لمدة 10 أيام. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين تغيير وجه ساعتهم بنقرة بسيطة على هاتف هواوي ذكي مطابق.


ستتوفر ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT على موقع هواوي الرسمي وعبر تجار تجزئة مختارين في المملكة العربية السعودية بدءًا من 25 مارس وبسعر 499 ريال. ستكون متاحة بألوان Frosty White و Midnight Black.


حدد أسلوبك الخاص

تتبنى ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT  هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سطح زجاجي مصقول. تم تصميم الحزام الناعم الفلوري المصمم هندسيًا لارتداء مريح طوال اليوم مع متانة أكبر. بفضل هيكلها المضغوط، تظل HUAWEI WATCH FIT ELEGANT  خفيفة ومريحة لجعلها ساعة ذكية يومية.

هذه الساعة ترتقي بالسلسلة إلى مستوى أعلى من خلال تقديم لونين جديدين: Frosty White و Midnight Black لإضفاء أسلوب بسيط للمستخدمين. تضفي الألوان الخالدة مظهرًا وإحساسًا بسيطًا ولكن متميزًا.



مراقبة نسبة تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) طوال اليوم 

يعتبر تشبع الأكسجين في الدم مؤشرا هاماً على الصحة العامة للشخص. تقدم ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT الآن مراقبة مستمرة لنسبة تشيع الأكسجين في الدم طوال اليوم، مما يبقي المستخدمين على علم بصحتهم وتنبيههم عندما يكون مستوى SpO2 لديهم منخفضًا جدًا. يمكن للمستخدمين أيضًا التحقق من التغييرات في مستويات SpO2 على مدار اليوم باستخدام تطبيق HUAWEI Health، طريقة رائعة لمساعدة المهتمين في الحفاظ على صحتهم دوماُ.


بطارية تدوم 10 أيام

علاوة على جميع الميزات الجديدة والذكية، تستمر ساعةHUAWEI WATCH FIT ELEGANT  في توفير عمر بطارية يصل إلى 10 أيام حتى مع تشغيل معدل ضربات القلب والنوم. بالإضافة إلى كل هذا، الساعة الجديدة تدعم تقنية الشحن السريع من هواوي. يمكن لشحنة واحدة لمدة خمسة دقائق أن تحافظ على الساعة الذكية ليوم كامل من الاستخدام المعتاد.


حافظ على لياقتك

لطالما كانت دورات اللياقة البدنية التفاعلية والجذابة ميزة فريدة لسلسلة ساعات HUAWEI WATCH FIT. بصرف النظر عن الـ 96 وضعًا للتمرين، تم تطوير 12 فصلًا للياقة البدنية السهلة لاستهداف جميع الأنشطة الشائعة، بما في ذلك حرق الدهون وتخفيف التوتر في الكتفين والرقبة. هذه الدورات ليس لها قيود على الوقت أو المكان؛ يمكن للمستخدمين ببساطة بدء دورة تدريبية في المنزل أو في المكتب، مما يجعل البقاء نشيطًا باستخدام برنامج لياقة بدنية سهل أمرًا سريعًا وبسيطًا مثل تناول فنجان من القهوة.


بالإضافة إلى 12 دورة تدريبية شخصية، تتميز ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT أيضًا بـ 13 دورة جري مدمجة للعدائين من جميع القدرات. أثناء الجري، تقوم الساعة الذكية بتفكيك تعليمات التشغيل وتحليل عدد خطواتك بمساعدة نظام تحديد المواقع العالمي المدمج وأجهزة الاستشعار المتعددة. توفر تقنية هواوي الذكية للمستخدمين إرشادات تشغيل في الوقت الفعلي ونصائح تدريبية لزيادة كفاءة التدريب وتجنب فرصة الإصابة.

من خلال التوجيه من الدورات التدريبية وبيانات التمرين، سيتم تزويد المستخدمين بطرق جيدة لصياغة برنامج التمرين الخاص بهم وتحقيق أهداف اللياقة الخاصة بهم خطوة بخطوة.


تقدم ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT   الجديدة تجربة ساعة ذكية محسّنة من خلال تصميمها وموادها ووظائفها. بالنسبة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى إدارة نشطة للصحة ومراقبة التمارين العلمية من ساعة ذكية ذات تصميم متميز، فإن إصدار ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT   هي الخيار الأمثل.


التسعير والتوافر

ستتوفر ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT بلونين مختلفين: Frosty White و Midnight Black، وكلاهما متاحين للشراء في المملكة العربية السعودية من تاريخ 25 مارس بسعر 499 ريال فصاعدًا من موقع هواوي الرسمي وتجار التجزئة في أسواق محددة.





التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال