جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 


كشفت شركة تويتر عبر تغريدة لها على منصتها عن إطلاق خاصية Spaces للدردشة الصوتية على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، وفقاًلموقع Theverge.com.


حيث كانت تويتر قد قدمت في يناير نسخة محدودة من هذه الخاصية التي تنافس منصة Clubhouse المخصصة للدردشة الصوتية علىنظام iOS.


وبما أن مستخدمي تويتر يمكنهم من خلال هواتف آيفون الدخول إلى Spaces والاستماع للدردشات فيها، إلا أن عدداً قليلاً منهم يمكنهاستضافة دردشة في الوقت الحالي. وقالت تويتر إنها كانت توفر Spaces لمجموعة صغيرة من المستخدمين للحصول على آرائهم وتعليقاتهم،مع إعطاء الأولوية للنساء والأشخاص من الفئات المهمشة. وباستطاعة مستخدمي تطبيق تويتر على أندرويد الآن الانضمام إلى Spaces والاستماع إلى دردشاتها.


بحيث ازداد اهتمام تويتر أخيراً بالخصائص الصوتية؛ فبالإضافة إلى إطلاق Spaces في نسختها التجريبية، قدمت الشركة أيضاًالتغريدات الصوتية خلال يونيو الماضي على نظام iOS لعدد محدود من الناس، وسمحت للمستخدمين بتسجيل رسائلهم الصوتية وإرسالها،على ألا تتجاوز مدتها 140 ثانية، في محاكاة لحجم التغريدة البالغ 140 حرفاً. كما دعمت المنصة الرسائل المباشرة الصوتية في الهندالشهر الماضي لكل من iOS وأندرويد.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال