جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 


موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" عاد للعمل مرة أخرى بكفاءة، بعد فترة من التوقف بسبب عطل تقنى وفنى، استمر لفترة طويلة، الأمر الذىبدأ بتوقف جزئى فى الموقع، ثم تحول إلى توقف كامل فى جميع خدمات الموقع عن المستخدمين حول العالم، بما فى ذلك الدخول أو إضافةالتغريدات عبر الحسابات.



و "تويتر" عاد للعمل بكامل كفاءته بعد إصلاح العطل الفنى، وعاد المستخدمون للتغريد مرة أخرى عبر حساباتهم الشخصية.


‏و موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تعرض يوم السبت، لعطل فنى أدى لتوقف المنصة بشكل كامل، تاركًا الآلاف من المستخدمين دونإمكانية الوصول والتغريد عبر حساباتهم، حيث يظهر عدم تحميل التغريدات أو كتابتها، ويتم تسجيل الخروج تلقائيا، وعند إعادة التسجيلتظهر كلمة “error”.


حيث سبق هذا، تعرض موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، لعطل فنى، تاركًا 40 ألف مستخدم دون إمكانية الوصول والتغريد، عبر الشبكةالاجتماعية، وفقًا لصحيفة "ميرور البريطانية".


وبدأ مستخدمو الموقع فى الإبلاغ عن المشكلات قبل 6 ساعات تقريبا، حيث أكد الكثير من المستخدمين أن التغريدات لا يتم تحميلها والبعضقال إنهم لم يتمكنوا من تسجيل الدخول إلى التطبيق.


وأفاد  حساب الدعم الفنى لموقع تويتر إنه يعمل الآن على حل المشكلة، وكتب حساب الدعم الفنى فى تغريدة: "ربما لا يتم تحميل التغريداتلبعضكم، نحن نعمل على إصلاح مشكلة وستعودون أونلاين قريبا".  

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال