جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 



تغريدة جديدة أدت للملياردير الأمريكى إيلون ماسك، الرئيس التنفيذى لشركة SpaceX وشركة تسلا عبر حسابه بموقع "تويتر"، والتيشجع بها متابعيه الاقتراب من مدينة "ستاربيز" التي يخطط لبنائها في المستقبل، إلى قيام عدد كبير من الشعب الأمريكي بشراء المنازلفي ولاية تكساس الأمريكية.



حيث كان ماسك قد كتب عبر حسابه منذ عدة أيام قائلا: "يرجى التفكير في الانتقال إلى ستاربيز أو المواقع الأكبر براونسفيل أو جزيرةساوث بادري في تكساس.. وشجع أصدقائك على القيام بذلك"، مشيرا إلى حاجة شركته "سبيس إكس" لتوظيف مهندسين وفنيين وبنائينوغيرهم من المهنيين تتزايد بسرعة، نقلاً لموقع روسيا اليوم.



وبعد تغريدة إيلون ماسك، اعتبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن كلامه بمثابة دعوة، إضافة إلى أن وكلاء العقارات المحليينرصدوا زيادة في عدد طلبات شراء المنازل، واصفين الواقعة بـ"تأثير إيلون ماسك"، كما قال عاملون في تجارة العقارات إن المكالمات تأتيإليهم من جميع أنحاء البلاد، وحتى من كينيا.


وكان إيلون ماسك قد تحدث عبر حسابه في بداية شهر مارس الماضي عن بناء مدينة جديدة في تكساس، ووعد بأن تلقى الكلاب في أراضيمدينة ستاربيز "معاملة حسنة للغاية"، وسيحصل القائم على المدينة على لقب "دوج"، لافتا أيضا إلى أن مساحة المدينة ستكون أكبر بكثيرمن قرية بوكا تشيكا، حيث تقع قاعدة الفضاء الخاصة بشركته هناك.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال