جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة


 يطرح  Facebook ميزة جديدة اليوم تسمح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم بالحصول على خيار أرشفة منشوراتهم وملاحظاتهم التي تم إنشاؤهاعلى موقع التواصل الاجتماعي ونقل نسخة من تلك البيانات إلى Google Docs أو WordPress أو Blogger، وبذلك تقوم الشركة بالتوسع في أداةمماثلة أصدرتها العام الماضي تتيح للمستخدمين نقل الصور من نظامها الأساسي إلى صور Google. في كلتا الحالتين، تسمح الأداة للمستخدمينالذين يغادرون Facebook بالاحتفاظ بنسخة من المحتوى المرتبط بحساباتهم.

 

يمكن للمستخدمين الوصول إلى الأداة عن طريق فتح إعدادات Facebook والنقر على "معلومات Facebook الخاصة بك" ، ثم تحديد "نقل نسخة من معلوماتك". هناك، يمكنك تحديد المكان التي تريد نقل البيانات إليه (محرر مستندات Google أو WordPress أو Blogger) وتسجيل الدخولإلى الحساب الذي تحدده وتأكيد النقل.

 

تعد الميزة الجديدة جزءاً من مشروع نقل البيانات، وهي مبادرة لمشاركة البيانات عبر الشركات تم إطلاقها في عام 2018 بهدف السماح للمستخدمين بنقل البيانات عبر مختلف الخدمات والأنظمة الأساسية من خلال الإنترنت بسلاسة. تشارك Apple و Google و Microsoft و Twitter أيضاً فيالمشروع، حيث أن هذه الشركات تقدم أدوات تصدير بيانات مماثلة.

 

هذه الميزة مناسبة للمستخدمين الذين يرغبون في مشاركة منشورات أو ملاحظات محددة قاموا بإنشائها عبر Facebook. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن البيانات المنقولة لن تؤدي إلى أرشفة التعليقات الواردة من المستخدمين الآخرين حيث يُنظر إلى هذه التعليقات على أنها تنتمي إلى حساب منفصل



 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال