جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 



جوجل تعمل على ميزة "فلتر" جديد سيساعد المستخدمين فى العثور على الصور على Google Photos بشكل أسرع، وذلك وفقًا لتغريدةمن قبل المهندسة Jane Manchun Wong، بحيث سيتم نشر الميزة على تطبيق Photos لمنصة أندرويد، وستسمح هذه الميزة للمستخدمينبالبحث للحصول على الصور التى يرغبون فى مشاهدتها بسرعة، مما يؤدى إلى تجربة بحث محسّنة.


حيث ان  جوجل تختبر الميزة الجديدة ولم تكشف عن أى تفاصيل عنها علنًا، وبالنسبة لأولئك غير المدركين، يمكنك البحث عن الصور فىتطبيق Google Photos من خلال الكلمات الرئيسية، فعلى سبيل المثال إذا قمت بكتابة شاطئ، أو سوشي، أو عشاء، أو سيارة، أوحيوانات أليفة، وما إلى ذلك للحصول على صور مرتبطة بهذه الكلمات الرئيسية على الفور، وستعمل الميزة الجديدة ببساطة على تحسينالتجربة.


ويمكن تعديل "الفلاتر" اعتمادًا على فئات الصور التى قمت بحفظها على Google Photos، وقد قدمت جوجل مؤخرًا Google Lens علىمتصفح الويب ويمكنك الآن الوصول إلى الميزة عن طريق فتح Google Photos على أى متصفح على جهاز الكمبيوتر.


وسيمكنك استخدام هذه الميزة لاستخراج النصوص من الصور المحفوظة على Google Photos، وباستخدام هذه الميزة، يمكنك نسخالنصوص مباشرة من الصور واستخدامها مثل أى ملف نصى آخر، فيما تستخدم Google Lens التعرف الضوئى على الحروف (OCR)لتمكين التعرف على النص، وعلى سبيل المثال، إذا قمت بالنقر فوق صورة لمستند مكتوب بخط اليد، باستخدام هذه الميزة، يمكنك نسخالمحتويات مباشرة ولصقها فى ملف Word.


و تطرح جوجل الآن تحديثًا جديدًا لتطبيق Google Photos على نظام أندرويد والذى يتضمن محرر فيديو جديدًا ومحسّنًا، وسيسمح محررالفيديو الجديد على Google Photos للمستخدمين الآن بقص مقاطع الفيديو وتثبيتها وتدويرها، على غرار الإصدارات السابقة.


والإضافة الجديدة مع التحديث هى أنه يمكن للمستخدمين الآن اقتصاص الإطار وتصدير الإطارات الفردية وتغيير المنظور وإضافة عواملتصفية من أدوات تحرير الصور فى تطبيق الصور.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال