جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 



أوضحت  تقرير حديث أن شركة جوجل ستغلق تطبيق Google Wifi المخصص لإدارة أجهزة التوجيه الخاصة بها، وستقوم بنقل هذهالوظيفة إلى تطبيق Google Home لمساعدة المستخدمين على التحكم فى جميع منتجاتهم المتصلة وإدارتها فى مكان واحد.


حيث سيأتى التحول إلى تطبيق Google Home على مرحلتين - أولاً، ستقوم جوجل بتعطيل معظم وظائف تطبيق Google Wifi فى 25 مايو، حسبما ذكرت The Verge، وبدءًا من ذلك الوقت، سيتمكن المستخدمون فقط من عرض الحالة الحالية لشبكاتهم، ولكن أى تغييرات، بمافى ذلك إضافة أجهزة توجيه أو نقاط وصول جديدة، يجب أن تتم فى تطبيق Google Home.

وبعد ذلك، ستزيل جوجل تطبيق Wifi من Play Store و iOS App Store، مما يؤدى إلى توجيه جميع المستخدمين لاستخدام تطبيقGoogle Home حصريًا فى يونيو، وفقًا لما جاء فى التقرير، وتعمل جوجل على هذا التغيير منذ عام 2019، عندما أطلقت أجهزة توجيهNest Wifi، والتى لا يمكن تهيئتها إلا فى تطبيق Google Home.


وتوضح  جوجل إلى أن ترحيل إعدادات Wifi الحالية إلى تطبيق Google Home سيوفر بعض المزايا الجديدة، بما فى ذلك القدرة علىاستخدام مساعد جوجل لأشياء مثل إيقاف اتصال Wi- Fi مؤقتًا، واختبار سرعة الإنترنت الحالية، وإظهار كلمة مرور Wi- Fi الخاصةبالضيف، وعلى شاشة Google Nest Hub أو Nest Hub Max.

ويبدو أن ترحيل إعداد الشبكة عملية بسيطة نسبيًا، على الرغم من أن إرشادات جوجل تحذر من أنه بمجرد انتقال المستخدم إلى تطبيقGoogle Home، لا يمكنه العودة.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال