قد يهمك

ماذا تعني أداة Hyper- V على نظام التشغيل ويندوز 10؟


 

مستخدمى نظام التشغيل ويندوز يحتاجون فى الكثير من الأحيان لإنشاء نظام وهمى على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم والذى يمكن استخدامه فى الكثير من الأمور، لذلك فإذا كنت تستخدم ويندوز 8 أو 8.1 أو 10 فلن تحتاج برامج مثل VirtualBox أو VMware حيث تقوم أداةHyper- V المدمجة فى ويندوز بهذه المهمة على أكمل وجه.


هى ميزه بمثابة محاكاة افتراضية، أو أداة بديلة عن برامج انشاء الأنظمة الوهمية تمكنك من انشاء نظام آخر جديد الى جانب نظام الحالىالمثبت لديك، فهو أداة بديلة عن برامج انشاء الأنظمة الوهمية تمكنك من انشاء نظام آخر جديد الى جانب نظام الحالى المثبت لديك.


بحيث تسمح لك المحاكاة الافتراضية أو النظام الوهمى بالعديد من الأمور بما فى ذلك تشغيل برنامج يتطلب إصدارات أقدم من ويندوز أوأنظمة تشغيل بخلاف ويندوز، أو تجربة أنظمة تشغيل أخرى، حيث يجعل Hyper- V من السهل جدًا إنشاء وإزالة أنظمة تشغيل مختلفة.


و تتيح اختبار البرنامج على أنظمة تشغيل متعددة باستخدام أجهزة افتراضية متعددة، وباستخدام Hyper- V، يمكنك تشغيلها جميعًا علىكمبيوتر مكتبى أو كمبيوتر محمول واحد، يمكن إرسال هذه الأجهزة الظاهرية ثم استردادها إلى أى نظام Hyper- V آخر، بما فى ذلكAzure.





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-