جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 


شركة نوبيا الصينية أطلقت شاحن MagSafe الذي يعمل مع سلسلة هواتف آيفون 12، وهي التقنية التي كشفت عنها أبل عند إطلاقالهواتف خلال أكتوبر الماضي، وتعمل من خلال حلقة مغناطيسية على الجهة الخلفية من آيفون 12 ليتم شحنه لاسلكياً.


و نوبيا انضمت بذلك إلى الشركات التي أنتجت هذا النوع من الشاحن لهواتف آيفون 12 ووفرتها في الأسواق. وأفاد  موقعgizmochina.com إن شاحن نوبيا يكلف 18 دولاراً فقط، لكن يبدو أنه غير معتمد من برنامج MFi التابع لأبل والذي يعني أن المنتج مصنوع لآيفون.


و الجدير بالذكر، أن شركة نوبيا تبيع شواحن عادية لهواتف آيفون منذ فترة، وقد قررت الآن أن توسع خياراتها بإضافة شاحن MagSafe للسلسلة الجديدة من هواتف أبل الأربعة.


ورغم أن الشاحن يدعم الشحن بقدرة 15 واط، إلا أنه يشحن آيفون بقدرة 7.5 واط فقط. لكن الهواتف الأخرى التي تدعم الشحن اللاسلكيبقدرة 15 واط يمكنها أن تستفيد من السعة القصوى للشاحن.


ويبلغ سمك الشاحن 8 ملم فقط ويتوافق مع أغلفة هواتف آيفون 12 المزودة بالمغناطيس، ويوفر كافة تدابير السلامة مثل الحماية من التيارالمرتفع وكذلك الحماية من ارتفاع الحرارة والكهرباء وانخفاض الفولطية والشحن الزائد والحقل المغناطيسي وكشف الأجسام الغريبة.


حيث يتوفر الشاحن باللون الأبيض فقط، ويأتي مع كيبل بطول 1.5 متر.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال