جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 


أوضحت Reddit عن منتج صوتي اجتماعي يشبه Clubhouse ، يسمى Reddit Talk تجريبيا، نظرًا لأن الميزة غير متاحة على نطاقواسع حتى الآن، يمكن للمنسقين الذين يرغبون في تجربة الميزة في subreddit الخاص بهم إضافة أنفسهم إلى قائمة الانتظار للوصولإليها وفقا لما نقله موقع the verege. 


بحيث وصف Reddit والصور التي تشاركها الشركة، يبدو أن Reddit Talk يشبه إلى حد كبير Clubhouse و Twitter Spaces ومنتجاتالصوت الاجتماعي الأخرى، وفقًا لـ Reddit ، "ستعيش" المحادثات داخل subreddits.


وأثناء الاختبارات الأولية، سيتمكن مشرفو subreddit فقط من بدء Talk ، وسيكون بمقدور مضيفي Talk دعوة مكبرات الصوت وكتمهاوإزالتها، في حين أن التعديلات فقط يمكنها بدء المحادثات في البداية، ويمكن لأي شخص على iOS و Android الاستماع إلى واحدة.

 

كان الاعتدال يمثل مشكلة بالنسبة إلى Clubhouse ، لذلك من الملاحظ أن Reddit بدأ صغيرًا ويمنح حق الوصول للمشرفين فقط أولاً، فيمرحلة ما في المستقبل، سيتمكن التعديل من جلب أعضاء مجتمع موثوق بهم كمضيفين مشاركين.

 

وأفادت  الشركة إنها "تختبر طرقًا" للمضيفين لتخصيص مظهر المحادثات باستخدام الرموز التعبيرية وألوان الخلفية المختلفة، وسيتمكنالمستخدمون من تغيير صورتهم الرمزية أيضًا.

 

وينضم Reddit إلى Twitter و Slack و Discord و LinkedIn و Spotify في الإعلان عن ميزة صوتية اجتماعية.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال