جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية مبدّل الإنتاج الحي XVS-G1 من سوني يجمع بين تنوع الاستعمالات وسعرٍ في متناول الجميع

مبدّل الإنتاج الحي XVS-G1 من سوني يجمع بين تنوع الاستعمالات وسعرٍ في متناول الجميع

حجم الخط

 

مبدل عصري غني بالمزايا وصغير الحجم في نموذج ابتدائي معزز بمحركات CPU و FPGA و GPU   


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 أبريل 2021 - سوني الشرق الأوسط وأفريقيا تقدم إضافتها الأحدث إلى عائلة المبدلات العريقة، جهاز XVS-G1. ويأتي مبدل الإنتاج الحي الجديد في نموذج ابتدائي ومطور ليكون منصةً من الجيل الحديث، ويجمع بين قوة محرك معالجة الفيديو الجديد مع تصميمٍ هندسي عصري.


صُمِّم نظام XVS-G1 لتلبية احتياجات الإنتاج والتي تشمل الرياضة والأخبار أو البرامج الترفيهية، ويمثل خياراً مثالياً ملائماً للاستوديوهات الصغيرة إلى متوسطة الحجم، ومركبات البث الخارجي، ووحدات الإنتاج المحمولة جواً. ومع العديد من الخيارات، يوفر هذا المبدل استعمالاتٍ متعددة لبيئات الإنتاج المتنوعة.


وقال كويشي موراكامي، نائب مدير شركة سوني الشرق الأوسط وأفريقيا "تتمتع مبدلات سوني بتاريخ طويل وسمعةٍ طيبة لموثوقيتها ومتانتها،" وأضاف "ويأتي جهاز XVS-G1 الجديد قائماً على ذلك الإرث بتصميمٍ صغير الحجم وبشكلٍ نموذجي وبإضافة بعض المزايا الضرورية لمواكبة متطلبات المستقبل مثل مشغل المقاطع وتحويل HDR والقدرة العالية من بين العديد من الميزات الأخرى."


وتتمثل إحدى سمات الجهاز المتميزة في تصميمه الذي يجمع وحدة معالجة مركزية (CPU) مع وحدة معالجة الرسوميات (GPU) ومصفوفة بوابة قابلة لبرمجة المجال (FPGA). ويقدم هذا التركيب أداءً عالياً وموثوقيةً كبيرة على حدٍ سواء، دون أي تنازلات فيما يتعلق بتحسينات المعالجة البصرية.


وتتيح تجهيزات FPGA إمكانية المعالجة الفورية بدقة عالية 4K(UHD)، وتدرجاً لونياً واسعاً وصوراً ذات نطاق ديناميكي عالي (HDR) ووقت استجابة فائق السرعة. إضافةً إلى معالجة الفيديو عالية الكثافة وبدقة عالية باستخدام أحدث تكنولوجيا البرمجيات التي توفر استعمالاتٍ متعددة وقابليةً للتوسع. لتضمن هذه المواصفات القوية مواكبة نظام XVS-G1 لمتطلبات المستقبل وتعزز القدرات الإبداعية.



تتضمن المزايا الرئيسية:

  • منصةً إبداعية ذات إمكانياتٍ عالية بفضل بينةٍ برمجية نموذجية

يفعّل محرك معالجة الرسوميات وظائف إبداعية متعددة حيث عُزِّز بعدة مزايا مثل مشغل مقاطع مدمج وتأثيرات رقمية متعددة ثلاثية الأبعاد. كمل تتيح أداة العرض المتعدد عرض عدة أنواع من المعلومات مثل مقياس مستوى الصوت، والعناوين متعددة الطبقات. 


كما تتوفر خيارات متعددة لتحويل صيغة HDR فضلاً عن التوافق مع مسار عمل Sony SR live workflow.


  • مشغل المقاطع المدمج

يأتي نظام XVS-G1 مع مشغل مقاطع مدمج للمرة الأولى في مبدلات الإنتاج الحي من سوني. وتوجد أربع قنوات متاحة لدقة HD وقناتان بدقة 4K(UHD) وتتمتع كل قناة بالقدرة على تشغيل المقاطع حتى زمن 60 دقيقة. إضافةً إلى دعم ملفات ترميز AVC codec المتوفرة على نطاقٍ واسع بصيغ احتواء MOV أو MP4 ومساحة نسخ احتياطي لجميع المقاطع على مساحة تخزين SDD الداخلية.


كما تُحمّل ملفات الوسائط بسهولة وفورياً إلى مساحة تخزين SSD الداخلية من شاشة القائمة على الكومبيوتر الشخصي أو الجهاز اللوحي. 

  • تشغيل متطور يلائم بصورةٍ مثالية إنتاج الأخبار، الرياضة، والبرامج الترفيهية

تستند قائمة المستخدم على تطبيق ويب مصمم حديثاً. حيث يتحقق الوصول السريع إلى العنصر المرغوب عبر بنية قائمة محسنة لتعكس مسار وإعداد التشغيل الحي. كما يمكن تحقيق التشغيل لاسلكياً عبر اتصال Wi-Fi وكومبيوتر شخصي أو جهاز لوحي، لتسمح البنية بالوصول السريع إلى العنصر المرغوب.


إلى جانب مجموعة من أربع لوحات تحكم مستمَدّة من فئة ICP-X7000 سهلة الاستخدام من سوني تضمن التشغيل البسيط والسهل والسريع. كما يتمتع المبدل بمزايا عديدة اشتهرت بها مبدلات XVS الفاخرة من سوني ويشترك معها بنفس فوائد التعرف على حالة النظام، والثقة في دقة ضغط الزر، والسرعة في مشاهد الإنتاج المباشرة للمهام الحرجة.



سيتوفر نظام XVS-G1 في الشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من الربع الثالث من عام 2021 فما بعد.  


-انتهى-

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال