جاري تحميل ... محمد حدائدي

إعلان الرئيسية

اهم المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

 


عبر موقع Reddit ومنتدى شركة سامسونج الرسمي، اشتكى الآلاف من مالكو هواتف جلاكسي، عن وجود مشكلات تتعلق باستخدام تطبيقالتراسل الشهير واتساب WhatsApp بأجهزتهم الذكية.


ونقلاً لما ذكره موقع "sammobile"، أشار مستخدمو سلسلة هواتف Galaxy S21، أنهم يواجهون مشكلة في تصفح رسائلهم على"واتساب" عبر تشكيلة هواتف سامسونج، منها عدم قدرتهم على إرسال أو استقبال الرسائل على التطبيق عبر سطح المكتب.


وتعذر على أصحاب هواتف Galaxy S21 وGalaxy S21 + و Galaxy S21 Ultra، استخدام خدمة واتساب على هواتفهم، بحيث عن ربطالهاتف بجهاز الكمبيوتر من أجل تصفح رسائلهم، عبر إصدارى الويب وسطح المكتب، تظهر لهم رسالة تشير لانقطاع اتصال الإنترنت عنالهاتف.


ويشير  مستخدمي جلاكسي S21، إن التطبيق بهواتفهم كثيرا ما يقطع الاتصال بالهاتف الذكي عند تشغيله على الويب، وبعد قطعالاتصال، تعرض تطبيقات الويب والكمبيوتر المكتبي  بـ "واتساب" رسالة تقول: "تأكد من اتصال هاتفك بالإنترنت النشط".


وتثير المشكلة غضب مستخدمو هواتف سامسونج، حيث أن المشكلة أصبحت مزعجة للغاية وتتكرار كثيرا في الفترة الاخيرة، خاصة عندمايريدون الاستمرار في استخدام خدمة التراسل دون اللجوء للهاتف.


وأوضحت  بعض التقارير التقنية إلى أن قد يرجع سبب المشكلة الرئيسي، إلى تقنية تحسين البطارية من سامسونج، حيث تقوم بوضعالتطبيقات غير المستخدمة في وضع السكون عندما تكون شاشة الهاتف مغلقة، مما يتداخل مع  قدرة التطبيق على تلقي الإشعارات فيالوقت الفعلي.


وأفاد قسم الأسئلة الشائعة في "واتساب"، بأن مشكلة قطع الاتصال تحدث عندما يكون اتصال الإنترنت غير مستقر، أو عندما يتم وضعتطبيق الهاتف الذكي في الخلفية.


وعلى الرغم من تعطيل ميزة تحسين البطارية، والسماح بنشاط الشبكة في الخلفية حتى في وضع توفير البطارية، وإعادة تثبيت "واتساب" على هواتفهم الذكية من سلسلة Galaxy S21، لا تزال مشكلة انقطاع الاتصال بالتطبيق قائمة.


وبينما يواجه بعض مستخدمي أجهزة Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra وحتى مستخدمي Galaxy Z Fold 2 القابل للطي المشكلةذاتها، ويدعي بعض المستخدمين أن هذه المشكلة تكثفت على هواتف Galaxy التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد 11، وعلى ما يبدو أنبعض هواتف أندرويد المنافسة تواجه نفس المشكلة.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال