قد يهمك

مقارنة بين Galaxy Buds 2 و Galaxy Buds Pro




لقد مرت ستة أشهر فقط منذ أن أطلقت سامسونج سماعتها اللاسلكية Galaxy Buds Pro. مؤخرًا، أطلقت الشركة السماعة الجديدة Galaxy Buds 2. مع ذلك، لا يمكن إعتبارها خلفية للأولى نظرًا لوجود عدد قليل من أوجه التشابه.

العديد من التحسينات التي أدخلتها سامسونج بسماعة Galaxy Buds Pro موجودة في Galaxy Buds 2. الشيء الرائع فيها هو أنها تكلف أقل من طراز Pro، وهذا شيء سيسعد العملاء بشأنه.

مقارنة بين Galaxy Buds 2 و Galaxy Buds Pro : جودة الصوت و المكالمات

تدعم سماعة Galaxy Buds 2 Pro تقنية بلوتوث 5.2 مع AAC و SBC و Samsung Scalable Code. وتمامًا مثل Galaxy Buds Pro، فهي تتميز بثلاثة مايكروفونات لإجراء مكالمات واضحة.

تستخدم أحدث سماعات الأذن من سامسونج أيضًا حلول التعلم الآلي لجعل المحادثات تبدو أوضح من أي وقت مضى، وهذه ميزة جديدة تجلبها سماعة Buds 2، بينما تتميز كِلا السماعتين بدعم إلغاء الضوضاء النشط مع مستويات صوت محيطية متعددة لتمكينك من سماع البيئة المحيطة.

مقارنة بين Galaxy Buds 2 و Galaxy Buds Pro : مميزات إضافية

يعد الصوت المكاني 360-degree spatial audio أحد أكبر الإختلافات بين السماعتين، وتتوفر هذه الميزة في سماعة Galaxy Buds Pro ولكن لا تتوفر في سماعة Galaxy Buds 2 الجديدة، وتوفر هذه الميزة تجربة صوتية غامرة مع تقنية Dolby Head Tracking.

كِلتا السماعتين قادرة على التبديل بسلاسة بين أجهزة سامسونج، وإذا إنتهى المطاف بضياع إحدى السماعات، يمكنك إكتشافها والعثور عليها بواسطة تطبيق SmartThings Find.

مقارنة بين Galaxy Buds 2 و Galaxy Buds Pro : عمر البطارية والشحن

يمكن أن تستمر سماعة Galaxy Buds 2 لمدة تصل إلى 7.5 ساعة مع تعطيل إلغاء الضوضاء ANC و 5 ساعات مع تمكينه. ومع علبة الشحن، تتمتع Galaxy Buds 2 بعمر بطارية يصل إلى 28 ساعة مع إيقاف تشغيل ANC وما يصل إلى 20 ساعة مع تشغيل ANC.

يمكن أن يستمر سماعة Galaxy Buds Pro لمدة تصل إلى 8 ساعات (5 ساعات مع تشغيل ANC) بشحنة واحدة، ومع علبة الشحن ما يصل إلى 20 ساعة إضافية (13 ساعة مع تشغيل ANC).

مقارنة بين Galaxy Buds 2 و Galaxy Buds Pro : السعر

يُمكن القول أن سماعة Galaxy Buds Pro هي واحدة من أفضل السماعات التي أطلقتها سامسونج حتى الآن، بينما تشترك سماعة Galaxy Buds 2 بالكثير من المميزات معها وبسعر أفضل يبلغ 150 دولار، أي أرخص من Galaxy Buds Pro بـ50 دولار.







وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-