قد يهمك

"نوبيا رد ماجيك 7 برو": تجربة منصة الألعاب في هاتف محمول

 




دبي، 20 مايو 2022: إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي ممتاز مع منصة ألعاب قوية، فإن "رد ماجيك 7 برو" هو ضالتك. إن التصميم المبتكر والأداء المذهل والنمط الفريد لهذا الهاتف الذكي القوي تعتبر كلها مزايا تجعل منه هاتف الألعاب المحمولة الأفضل والأسرع في السوق حالياً. حيث تعد الجودة العالية والمكونات الموثوقة ذات أهمية بالغة للألعاب، و"رد ماجيك" يدرك ذلك تماماً. 

 

التصميم: عرض قوي

معالج "سنابدراجون 8 جين 1" + مع شريحة "رد كور 1" مخصّصة للألعاب

ذاكرة وصول عشوائي 16 جيجابايت

سعة تخزين 256 جيجابايت

شاشة المصفوفة العضوية النشطة ذات الصمام الثنائي الباعث للضوء AMOLED، حجم 6.8 بوصة، دقة 120 هرتز

مكبرات صوت مزدوجة، صوت بتقنية "أنظمة المسارح الرقمية" DTS

سواء كنت تفضّل هاتف "أوبسيديان" المستوحى من الصخور البركانية أو هاتف "سوبرنوفا" الشفاف، فليس هناك مجالاً للجدل بأن "رد ماجيك 7 برو" هو الهاتف الذكي الأكثر لفتاً للأنظار. إذ إن تشكيلة أضواء إل إي دي الملونة الخاصة به ستجذب اهتمامك على الفور، فيما ستعمل شاشة المصفوفة العضوية النشطة ذات الصمام الثنائي الباعث للضوء AMOLED حجم 6.8 بوصة، فائقة السطوع المفعمة بالحيوية للهاتف على الإبقاء على هذا الاهتمام. ولن تبدو ألعابك المفضلة على الهاتف الذكي أفضل بكثير مما اعتدت عليه بفضل البطارية ومعدل التنشيط 120 هرتز فحسب، وإنما أيضاً ستتفاجئ بمدى سهولة الشعور بالانغماس في ألعابك مع الاستماع في ذات الوقت إلى مكبرات صوت الاستريو المدعومة بتقنية الصوت المحيطي الفائق DTS:X في هاتف "رد ماجيك 7 برو". 

بالتأكيد، تم تصميم هذا الهاتف الذكي بشكل جلي للألعاب المحمولة المخصصة، لكن المزايا البصرية المعززة ونظام الصوت تجعل منه أيضاً الخيار الأمثل للأفراد الكثيري السفر وأي شخص يرغب بالاستمتاع بمشاهدة تطبيقات البث الفيديوي المفضلة لديه بمستوى من الجودة لا تراها في أجهزة أقل من حيث النوعية. 






وعلى الرغم من أن "رد ماجيك 7 برو" محمي بطبقة من الألمنيوم القوي المبطنة بخطوط إضاءة إل إي دي مع واقي شاشة مدمج، فإن هذا الهاتف الذكي ذو التصميم الفريد يأتي أيضاً مع علبة الحماية المطاطية القوية الخاصة به. 

 

وبينما كنت أضع الهاتف في العلبة، أدركت مدى سهولة وضع الكاميرا في وسط الجهاز، بدلاً من الزاوية العليا مثلما هو الحال مع العديد من الهواتف العصرية. وهذا يسمح للمستخدمين بإمساك "رد ماجيك 7 برو" بكل راحة مثل وحدة تحكم بالألعاب دون القلق حيال اتساخ عدساته عند النقر على المحفزات الجانبية. 

وبالحديث عن إعداد الكاميرا الثلاثية المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي بدقة فائقة 64 ميغابكسل، يلتقط "رد ماجيك 7 برو" مقاطع فيديو بدقة 4k، ويضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل مخفية تحت شاشة المصفوفة العضوية النشطة ذات الصمام الثنائي الباعث للضوء AMOLED الخاصة به، كما أنه مزوّد بمجموعة من أدوات تحرير الصور المفيدة التي تجعل التقاط الصور المثالية عملية سريعة وسهلة. 

بطارية، أدوات تحكم، وتبريد: هاتف الألعاب المثالي

بطارية ثنائية الخلية ذات سعة 5000  مللي أمبير في الساعة

محفزات جانبية ثنائية على لوحة اللمس بمعدل 500 هرتز

مروحة طرد مركزي بمعدل 20 ألف دورة بالدقيقة مع نظام ألوان آر جي بي مدمج وإضاءة إل إي دي

يتعين على عشاق هواتف الألعاب الذين يفضلون الألعاب عبر الانترنت أن يلاحظوا أن "رد ماجيك 7 برو" يتميز بأكثر الشاشات التي تعمل باللمس بأصابع متعددة سلاسةً على الإطلاق. حيث تم تعزيزها بمحفزات جانبية وردود فعل لمسية يمكن الشعور بها من خلال محركات اكس خطية ثنائية مع كل نقرة.

بدت الألعاب التنافسية ذات الإيقاع السريع مثل Pokémon Unite و Dead by Daylight Mobileأكثر تجاوباً وسلاسة مع الإعداد المبتكر لهاتف "رد ماجيك 7 برو"، مقارنة بهواتف الألعاب المحمولة الأخرى التي جربتها مسبقاً.

شيء رائع أن يتم شحن هاتف "رد ماجيك 7 برو" بالكامل وبسرعة مذهلة عند وصله بشاحنه الخاص قدرة 65 واط. ومن المؤكد أنك ستتمتع بعمر بطارية طويل عندما يتم استخدام "رد ماجيك 7 برو" كهاتف عادي أو عند ممارسة الألعاب مع تفعيل إعدادات توفير الطاقة الصديقة للبيئة. 

هنالك الكثير من الأدوات المتخصصة المدمجة في هاتف "رد ماجيك 7 برو" التي تجعله مميزاً عن الهواتف الأخرى. حيث سيقدّر محبو هواتف الألعاب ميزة التبريد المتقدم من خلال المحرك المروحي، والتسجيل السهل لمقاطع الفيديو، واختصارات لقطات الشاشة، إلى جانب مجموعة كبيرة من الملحقات المفيدة، مثل المؤقت. واكتشفت أن المحرك المروحي فعالاً للغاية في إبقاء الهاتف الذكي بارداً أثناء الاستعمال، ولم يكن هناك انخفاضاً كبيراً في نسبة شحن البطارية لأن المحرك المروحي يستخدم القليل من الطاقة من بطارية الهاتف. 

حتى نظامه التشغيلي "رد ماجيك أو إس في 5.0" (القائم على أندرويد 12) يعد تطوراً فريداً على منصة أندرويد، لكن إذا كنت خبيراً بالهواتف الذكية العصرية، فلن تجد صعوبة في استخدام "رد ماجيك 7 برو". 

وكشخص يفضل تجربة ألعاب الكونسول، فقد أُعجبت بشكل خاص بمدى سهولة عرض ألعابي المفضلة على الهاتف المتحرك لا سلكياً على جهاز التلفاز حجم 65 بوصة الخاص بي بواسطة تطبيق "رد ماجيك استوديو". 

لقد استمتعت باللعب على الشاشة الكبيرة لجهاز التلفزيون دون أي تباطؤ أو انخفاض في مستوى العرض البالغ 120 إطاراً في الثانية، حيث أنني لم أضطر حتى للنظر إلى هاتفي الذكي أثناء اللعب. ويملك اللاعبون خيار عرض شاشة "رد ماجيك 7 برو" على جهاز حاسوب شخصي أو تلفزيون بواسطة منفذ HDMI أو سلك USB. 









تحذيرات بسيطة قليلة

يعتبر "رد ماجيك 7 برو" جهازاً رائعاً لممارسة الألعاب على الهاتف الذكي، لكن يجب أخذ عدد قليل من المحاذير في الحسبان قبل شراء هذا الهاتف الذكي الرائع. إن "رد ماجيك 7 برو" هو جهاز ضخم وكبير نسبياً بوزن 235 غرام، لكن هذا التصميم يُظهر شاشته الرائعة، ويتيح مساحة واسعة لضمان قبضة مريحة أثناء اللعب، كما يحتضن التقنيات اللازمة لتشغيل الألعاب بسلاسة. 

يتم تفعيل نظام التبريد المطبق بشكل بارع بضغطة واحدة على زر موجود على الجهة الجانبية من هاتف "رد ماجيك 7 برو"، حيث يعمل النظام على إبقاء الهاتف الذكي بارداً عند استخدامه بشكل مكثف، لكن محركه المروحي عالي السرعة يتسبب، عند تفعيله، بتشويش أو ضوضاء أشبه بالهمس في التلفاز. 

 

هل ينبغي أن تشتري هاتف "رد ماجيك 7 برو"؟ 

"رد ماجيك 7 برو" لا يناسب جميع الأشخاص، فهو هاتف ذكي مخصص للأفراد الذين يعشقون ممارسة الألعاب على الهواتف المحمولة، مع الاستمتاع بمنظومة الصوت والشاشة الغامرة ومجموعة من الميزات المحسنة لجودة الألعاب. 

جميع خصائص الهاتف تمتزج بشكل مثالي مع بعضها البعض لتوفير تجربة مثيرة لحماس عشاق ألعاب الهواتف الذكية مثلي. فهذا المستوى من الجودة يُرسي معايير جديدة لألعاب الهواتف المحمولة في المرحلة المقبلة، مما يجعل "رد ماجيك 7 برو" هاتفاً لا بد من اقتنائه للاستمتاع بألعاب محمولة ذات إيقاع متسارع مثل League of Legends و PlayerUnknown’s BattlegroundsوSpelunky 2.

 

 

يتوفر هاتف "رد ماجيك 7 برو" بالأسعار التالية: 

رد ماجيك 7 برو سوبرنوفا

(ذاكرة رام 16 جيجابايت، تخزين 256 جيجابايت) - £679/$799

(ذاكرة رام 16 جيجابايت، تخزين 512 جيجابايت) - £759/$899

 

رد ماجيك 7 برو أوبسيديان

(ذاكرة رام 16 جيجا بايت، تخزين 256 جيجا بايت) - £679/$799

(ذاكرة رام 16 جيجابايت، تخزين 512 جيجا بايت) - £759/$899







 





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-