قد يهمك

أفضل خيارات الهواتف الذكية بأسعار مناسبة في المملكة العربية السعودية والأسباب التي تجعل هاتف HUAWEI nova Y90 يتصدر القائمة كالخيار الأفضل

 


أفضل خيارات الهواتف الذكية بأسعار مناسبة في المملكة العربية السعودية والأسباب التي تجعل هاتف HUAWEI nova Y90 يتصدر القائمة كالخيار الأفضل

 

 

إن كنتم تبحثون عن هاتف ذكي جديد، الآن هو الوقت المناسب للحصول عليه. ويُعدّ اختيار الهاتف الذكي المناسب اليوم أكثر تعقيداً من أي وقت مضى بسبب الخيارات الهائلة المتاحة في الأسواق اليوم، ما يُصعّب على المستخدمين اتخاذ القرار الصحيح. ويبدأ معظمنا عادةً بتحديد ميزانية معينة عند رغبتهم بهاتف اقتصادي، ما يُركّز عملية البحث في الغالب على اختيار أفضل هاتف يتميز بمعظم المزايا ضمن الفئة الابتدائية. وهذا ما دفعنا لتنسيق هذا الدليل، حيث ستجدون ضمن هذه المقالة طرق لمقارنة وتقييم أفضل الهواتف الذكية لعام 2022 والتي يبلغ سعرها أقل من 1100 ريال وتتوفر في السوق اليوم في المملكة العربية السعودية.

 

هناك العديد من العوامل التي تجعل من الهاتف الذكي خياراً رائعاً، لكن ستحتاجون في المقام الأول إلى الاطلاع على جودة الشاشة وعمر البطارية وسرعات الشحن. وإليكم قائمة بأفضل ثلاثة هواتف ذكية من الفئة الابتدائية اليوم في السوق.

 

هاتف HUAWEI nova Y90

 

وتعتبر الشاشة الكبيرة ميزة مهمة في أي هاتف ذكي، وهي أبرز نقاط الجاذبية في هاتف HUAWEI nova Y90. وتمتاز بكونها شاشة عرض كاملة دون حواف HUAWEI Edgeless FullView مقاس 6.7 بوصة، لتمكنكم من الاستمتاع بمشاهدة المحتوى الغني على هاتف HUAWEI nova Y90. وتمنح الحواف فائقة النحافة للهاتف نسبة شاشة للجسم عالية تبلغ 94% إلى جانب معدل تحديث الشاشة البالغ 90 هرتز لتجربةٍ أكثر سلاسة وغنى. وستحبون هذه الشاشة لمشاهدة الأفلام وممارسة الألعاب. كما تتضمن الشاشة بعض المزايا الإضافية لتوفر الراحة للعين، وتدعم مزايا مثل التحكم السلس بتعتيم الشاشة ووضع راحة العين ووضع الكتاب الإلكتروني لتحسين تجربة المشاهدة للمستخدمين.

 

ويُعدّ الشحن السريع ميزة أخرى لا يستطيع الجيل الشاب العيش من دونها اليوم. ويتميز هاتف HUAWEI nova Y90 بخاصية الشحن الفائق HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط. ويستطيع الهاتف عند استخدام هذه الخاصية الاستمرار في العمل لساعات بعد شحنه لمدة 10 دقائق. إضافةً إلى ذلك، يحتوي هاتف HUAWEI nova Y90 على وظيفة تساعد في الحفاظ على صحة البطارية لاكتشاف حالة البطارية بذكاء وتذكير المستخدم باتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب، كما تجعل هذه الوظيفة الشحن أسرع وأكثر ذكاءً وأماناً مع طبقات متعددة من الحماية.

 

لم يعد الهاتف الذكي الذي يمتلك بطارية صغيرة كافٍ لتأدية مهام العصر الرقمي بعد الآن. وستتمكنون مع البطارية الكبيرة بقدرة 5000 مللي أمبير من استخدام هاتف HUAWEI nova Y90 ليوم كامل بعد شحنه بشكل كامل. ويمنحكم امتلاك بطارية تدوم طويلاً راحة البال ويخلصكم من القلق بشأن نفاذها.

 

علاوةً على ذلك، يأتي هاتف HUAWEI nova Y90 بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت، مما يمنحكم مساحة تخزين كبيرة للتطبيقات أو الألعاب أو الملفات المفضلة لديكم خلال العمل والدراسة. ويضم أيضاً نظام الكاميرا الثلاثية والمدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميجابكسل لالتقاط صور رائعة لأجمل لحظات حياتكم. ويتوفر أيضاً متجر تطبيقات AppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن في هاتف HUAWEI nova Y90، حيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف وإيجاد وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

 

هاتف Samsung Galaxy A33 5G

 

يبلغ حجم الشاشة في هاتفGalaxy A33 5G  6.4 بوصة مع معدل تحديث مرتفع يبلغ 90 هرتز، مما يوفر إمكانية التمرير والألعاب بسلاسة تامة. ويتميز الهاتف بخاصية الشحن السريع الذي يصل إلى 25 واط، مما يعني أن شحن البطارية التي تبلغ قدرتها 5000 مللي أمبير في الهاتف من الصفر إلى كامل يستغرق حوالي 1.5 ساعة. ويأتي الهاتف مع شاحن بقدرة 15 واط فقط في العلبة، وإذا كنتم ترغبون في الاستفادة من ميزة الشحن بقوة 25 واط، فسيتعيّن عليكم شراءه بشكل منفصل.

 

هاتف Samsung Galaxy A23

 

يُعد هاتف Galaxy A23 من ناحية السعر أرخص من Galaxy A33 5G. ومع ذلك، ونظراً لأن كلاهما ينتمي إلى سلسلة Galaxy A، فإنهما يشتركان في الكثير من القواسم المشتركة. ويأتي هاتف Galaxy A23 بشاشة مقاس 6.6 بوصة مع معدل تحديث عالٍ يبلغ 90 هرتز ونسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 83% من الهيكل الكلي. ويدعم هاتف Galaxy A23 أيضاً الشحن السريع بقدرة 25 واط ويأتي مع بطارية بقوة 5000 مللي أمبير. ومع ذلك، ستحصلون فقط على شاحن بقوة 15 واط في علبة الهاتف.

 

اختيار الهاتف الصحيح والمناسب

 

يعود اتخاذ القرار النهائي إليكم ولتفضيلاتكم. ومع ذلك، نرى أن هاتف HUAWEI nova Y90 من بين جميع الهواتف الذكية في الفئة الابتدائية لعام 2022، هو الهاتف الذي يتمتع بالقدر الصحيح والمتميز من المزايا ليمنحكم أفضل قيمة مقابل المال!




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-