قد يهمك

كيفية التقاط صور متتالية بشكل أسرع باستخدام آيفون




في كل مرة تضغط فيها على زر الكاميرا على آيفون ، يعمل التعلم الآلي لتحسين الصورة. ومع ذلك ، فإن التصوير الحاسوبي هو عملية مستهلكة للموارد. نتيجة لذلك ، قد تفوتك فرصتك في التقاط لحظة معينة لأن الخوارزمية لم تنته بعد من معالجة اللقطة الحالية.


لحسن الحظ ، فإن كاميرا آيفون ذكية بما يكفي لتكييف جودة الصورة بذكاء عند الضغط بسرعة على الغالق. تابع معنا حيث نوضح لك كيفية التقاط صور متتالية بشكل أسرع باستخدام كاميرا آيفون.



يمكن لتطبيق iOS Camera إرشاد كاميرا آيفون  إلى إعطاء الأولوية للتصوير الأسرع عند عدم استخدام وضع Burst. مع تشغيل هذا الإعداد ، تقوم كاميرا آيفون بذكاء بتعديل كيفية معالجة الصور الفوتوغرافية الخاصة بك. ستواجه تأخيرًا أقصر بين التقاط صورة والتقاط صورة أخرى بعد ذلك مباشرة. نتيجةً لذلك ، ستتمكن من التقاط ما يصل إلى أربع صور بجودة كاملة في الثانية.


كيفية تمكين التصوير بشكل أسرع في كاميرا آيفون


افتح تطبيق الإعدادات.

قم بالتمرير لأسفل واختر الكاميرا.

قم بتشغيل إعطاء الأولوية للتصوير الأسرع تحت عنوان Photo Capture.

قم بتمكين التبديل إلى إعطاء الأولوية للتصوير الأسرع في إعدادات كاميرا آيفون


Enable the switch to Prioritize Faster Shooting in iPhone camera settings


سيؤدي القيام بذلك إلى تمكين التصوير السريع على حساب جودة المعالجة.


الآن عندما تضغط بسرعة على زر الغالق ، سيقضي التعلم الآلي وقتًا أقل في تحسين صورتك. نتيجة لذلك ، قد تتم معالجة صورك على النحو الأمثل. ومع ذلك ، من الناحية العملية ، ستتعرض لضغوط شديدة لملاحظة أي اختلافات ملحوظة.


هل تتمكن دائمًا من التقاط الصور بمجرد أن تسنح لك الفرصة؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاترك هذا الإعداد ممكّنًا لزيادة فرصك في التقاط لحظة معينة. 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-