قد يهمك

كيفية جعل آيفون وآيباد يقومان بتنزيل تحديثات النظام الجديدة وتثبيتها تلقائيًا



يساعد تشغيل أحدث إصدار من iOS على حماية أجهزتك من البرامج الضارة وأي ثغرات معروفة من شأنها أن تعرض بياناتك الخاصة لخطر الاختراق من قبل التطبيقات الضارة.


للتأكد من تحديث آيفون و آيباد  قم بتشغيل خيار "التحديثات التلقائية" لتنزيل أحدث إصدار من برنامج iOS وتثبيته تلقائيًا عند توفره.


كيفية تمكين تحديثات iOS التلقائية

افتح تطبيق الإعدادات واضغط على عام.

اضغط على تحديث البرنامج ثم انتقل إلى التحديثات التلقائية.

قم بتمكين المفتاح الموجود بجوار تنزيل تحديثات iOS. بمجرد القيام بذلك ، سيصبح مفتاح تثبيت تحديثات iOS متاحًا أيضًا. الآن ، يمكنك تمكين ذلك أيضًا.


Download and install iOS updates automatically on iPhone


عند تمكين هذا الخيار ، يجب أن ترى رسالة تأكيد على الشاشة السابقة تفيد بأن الجهاز سيقوم تلقائيًا بتثبيت تحديثات برامج iOS.


الآن سيقوم جهاز آيفون و آيباد بتنزيل أي تحديثات جديدة تلقائيًا عندما تصبح متاحة. ستحتاج إلى تجاوز شاشة التغيير وقبول البنود والاتفاقيات المختلفة لشركة آبل قبل أن يقوم التنزيل بالفعل بتثبيت نفسه على الجهاز.


لا يزال بإمكانك ، بالطبع ، التحقق من وجود تحديثات يدويًا في الإعدادات أو جدولة تحديث جديد للتثبيت في الليل. عندما يتوفر تنزيل برنامج جديد ، سترى إشعارًا على شاشة القفل وشارة على رمز تطبيق الإعدادات.


ملاحظة: تتم إدارة هذا الخيار بشكل منفصل على كل جهاز iOS تملكه. لذلك ، سيتعين عليك اتباع الخطوات المذكورة أعلاه بشكل منفصل على جميع أجهزة آيفون و آيباد.





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-