قد يهمك

تعرّف على Holafly | خطط eSIM الدولية للسفر



في عصر التواصل العالمي والسفر الدولي المتزايد، أصبحت الاتصالات الدولية أمرًا مهمًا للمسافرين. لحسن الحظ، تعمل شركات مثل Holafly على تبسيط عملية الاتصال الدولي وتوفير خدمات البيانات الموثوقة والمرنة للمسافرين في جميع أنحاء العالم. 

في هذه المقالة، سنلقي نظرة على شركة Holafly وكيف تساعد المسافرين على البقاء متصلين بشبكة الإنترنت أثناء رحلاتهم.

شركة Holafly تتيح بيانات eSIM الدولية المخصصة لأكثر من 160 وجهة، مع سهولة الإعداد وتوفير الاتصال بالإنترنت بشبكة 5G حول العالم، وتتوفر خدماتها في الولايات المتحدة الأمريكية، والمكسيك والصين وتركيا واليابان.


في أوروبا تغطي أكثر من 32 دولة أوروبية، بما في ذلك النمسا وبلجيكا وبلغاريا وقبرص وكرواتيا والدنمارك وإستونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان والمجر وأيرلندا وأيسلندا وإيطاليا ولاتفيا وليتوانيا ولوكسمبورغ ومالطا والنرويج وهولندا وبولندا والبرتغال وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا والمملكة المتحدة وجمهورية التشيك ورومانيا والسويد وسويسرا وأوكرانيا، وتتوفر الخدمة أيضًا في عدد من الدول العربية مثل الإمارات، الأردن، مصر، الكويت وعمان.

تقدم Holafly مجموعة من حزم البيانات التي تختلف حسب الدولة إبتداءً من 19 دولار أمريكي لمدة 5 أيام مع بيانات غير محدودة، بالإضافة إلى ذلك، توفر Holafly تطبيقًا محمولًا سهل الاستخدام يسمح للمسافرين بإدارة استخدامهم للبيانات وشراء رصيد إضافي إذا لزم الأمر.

تقدم Holafly خيارات متنوعة لتلبية احتياجات المسافرين المختلفة. يمكن للعملاء اختيار بطاقة SIM للبيانات فقط، أو بطاقة SIM تدعم البيانات والمكالمات الصوتية، أو حتى بطاقة SIM تشمل البيانات والمكالمات الصوتية والرسائل النصية. 




لماذا تحتاج إلى شريحة eSIM؟

تتضمن العديد من الهواتف الذكية الحديثة سواءً ايفون أو الهواتف بنظام أندرويد القدرة على استخدام شريحة SIM فعلية أو شريحة eSIM رقمية. في معظم الحالات، كما هو الحال في Google Pixel او ايفون 14، يمكنك الحصول على شريحة SIM فعلية إلى جانب eSIM أيضًا. لماذا هذا مفيد؟ تتيح لك شريحة Holafly eSIM إبقاء هاتفك متصلاً بالإنترنت بسهولة أثناء السفر، دون الحاجة إلى الإنتظار في طوابير طويلة للحصول على شريحة في المطار، ولا رسوم تجوال غير متوقعة!

كيف تعمل هذه الخدمة حول العالم؟


Holafly ليس مزودًا لخدمات الشبكات الخلوية، أي لا يمتلكون أبراج. تتعاون Holafly ببساطة مع مزودي الخدمة المحليين وتستأجر النطاق الترددي من تلك الشركات الكبيرة. لذلك، في إيطاليا على سبيل المثال، أنت متصل بالفعل بشبكة Wind Tre، وفي فرنسا تتصل بـ SFR، والولايات المتحدة AT&T، وألمانيا T-Mobile، وما إلى ذلك.


كيف تعمل شريحة Holafly eSIM؟

- ينبغي أن يكون لديك هاتف يدعم eSIM للإستفادة من الخدمة. - اشتر شريحة eSIM مسبقة الدفع من التطبيق. - امسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا لتفعيل الشريحة بشكل فوري.

نقاط مهمة حول الخدمة:

- تدعم اللغة العربية بالكامل.

- خدمة عملاء على مدار الساعة 7/24.
- تتيح بيانات غير محدودة في 60 دولة.
- الخطط تأتي مع VPN مدمج.
- يمكن تفعيل واتساب.
- الخطة يمكن تفعيلها على جهاز واحد فقط، وفي حالة حذفها من الجهاز لا يمكن إعادتها.


يمكنك الإستفادة من الخدمة من خلال هذا الرابط، الذي يتيح لك الحصول على كود خصم 5% مُطبق تلقائيًا على كافة المشتريات.

تابع الفيديو التالي للمزيد من التفاصيل حول الخدمة، وشرح لطريقة الشراء والتفعيل.







وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-