قد يهمك

إل جي تحتفل بـ يوم التأسيس عبر تجديد التزامها بالابتكار ورضا العملاء والمجتمعات المحلية

 

إل جي تحتفل بيوم التأسيس عبر تجديد التزامها بالابتكار ورضا العملاء والمجتمعات المحلية

الرياض، 20 فبراير 2024: تحتفل شركة إل جي إلكترونيكس الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والابتكار بيوم التأسيس عبر تجديد التزامها الثابت بالابتكار وإحداث الأثر الإيجابي في المجتمع وكسب رضا العملاء.

يتم الاحتفال بيوم التأسيس في 22 فبراير، وهو اليوم الذي تم فيه وضع حجر الأساس للمملكة العربية السعودية. وحظيت المملكة منذ عام 1727 بالأمن والاستقرار بقيادة إمام محمد بن سعود. وتختلف هذه المناسبة عن اليوم الوطني السعودي الذي يتم الاحتفال به في 23 سبتمبر، والذي يصادف توحيد المملكة في عام 1932، عبر ارتداء الأزياء التقليدية والموسيقى والرقص وتقديم المشروبات والطعام، مع التركيز على القهوة السعودية بشكل خاص.

وكجزء من احتفالات يوم التأسيس، يسر شركة "إل جي" أن تقدم خصومات حصرية على بعض منتجاتها الأكثر طلباً:

•شاشة الألعاب LG UltraGear 25GR75FG-B: تتوفر الآن بخصم 50%، تم تخفيض سعرها من 3,999 ريال سعودي إلى 1,999 ريال سعودي. تمتاز هذه الشاشة بمعدل تحديث يبلغ 360 هرتز ووقت استجابة يبلغ 1 مللي ثانية لتجربة لعب فائقة السلاسة، إضافةً إلى شاشة عالية الدقة مقاس 24.5 بوصة لصور شديدة الوضوح، وهي مزودة بتقنية NVIDIA G-SYNC التي تتخلص من تباطؤ الشاشة. ويسمح تصميمها المريح بزوايا مشاهدة قابلة للتخصيص، مما يضمن الراحة أثناء جلسات اللعب الطويلة.

•تلفزيون LG OLED65CS3VA: متوفر بخصم 71%، تم تخفيض سعره من 21,999 ريال سعودي إلى 6,199 ريال سعودي. يتميز هذا التلفزيون بتقنية OLED ذاتية الإضاءة التي توفر لون أسود مثالي وأكثر من مليار لون غني، إضافةً إلى معالج α9 Gen6 AI 4K لتحسين جودة الصور وتقنيّتيّ Dolby Vision وDolby Atmos للحصول على مرئيات وصوت بجودة سينمائية، كما يمتلك تصميم أنيق سهل الاستخدام ومتكامل مع مزايا الذكاء الاصطناعي الذكية.

•مكنسة LG A9T اللاسلكية: متوفرة بخصم 49%، تم تخفيض سعرها من 7,499 ريال سعودي إلى 3,799 ريال سعودي. تتميز مكنسة A9T بمحرك عاكس ذكي لشفط قوي ونظام ترشيح يضم 3 خطوات ويلتقط 99.99% من الغبار والمواد المسببة للحساسية ومرفقات متعددة الاستخدامات تلبي مختلف احتياجات التنظيف وبطارية قابلة للفصل لفترات تنظيف طويلة وتصميم أنيق يعزز سهولة التخزين.

•مكيّف LG NV182C2: متوفر بسعر 2,364 ريال سعودي. وتشمل المزايا الرئيسية فيه تقنية التبريد المتطورة لتبريد فعال وسريع وتقنية المحرك العاكس الموفرة للطاقة وإمكانية التحكم الذكي لتعزيز الراحة والمرونة والتصميم المتين والمناسب لمناخ السعودية ونظام تنقية الهواء لضمان توفير بيئة داخلية نظيفة وصحية.

تحتفل "إل جي" بعام جديد من النجاح والنمو في المملكة، وتتماشى الاحتفالات بيوم التأسيس مع التزام العلامة التجارية تجاه عملائها ومجتمعاتها ومسيرة الابتكار الشامل. وتفخر "إل جي" بمساهمتها في دعم المجتمع المحلي من خلال العديد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات التي تهدف إلى إحداث الأثر الإيجابي الذي يتجاوز المصالح التجارية.

وتحتفل "إل جي" أيضاً بعملائها، حيث تعتبر رضا العملاء هدفاً ثابتاً للعلامة التجارية. وتركز على تقديم المنتجات والخدمات عالية الجودة المصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات الدقيقة لدى عملائها السعوديين، وبالتالي ضمان رضاهم قبل كل شيء وتعزيز العلاقة بين العلامة التجارية والعميل.

وكبادرة على التزامها واحتفالاً بيوم التأسيس السعودي، يسر شركة "إل جي" أن تُعلن عن عرض ترويجي خاص لعملائها في المملكة، حيث ستقدم خصومات تصل إلى 76% على مجموعة واسعة من منتجاتها المتوفرة عبر موقعها الإلكتروني. ويُعد هذا العرض الحصري بمثابة شهادة على تفاني "إل جي" لتلبية احتياجات السوق السعودي وعملائها، مما يوفر فرصة للجميع للوصول إلى أحدث التقنيات والابتكارات بأسعار استثنائية.

وتماماً كما تحتفل المملكة بالرؤى المستقبلية، يمثل يوم التأسيس أيضاً علامة فارقة بالنسبة لشركة "إل جي" حيث تعمل على تحديد أهدافها المستقبلية من خلال الشراكات والتعاونات المحلية. وتحتفي بموظفيها وعملائها كعناصر أساسية لنجاحها، مما يعزز مكانتها كشركة رائدة في مجال الابتكار ورضا العملاء في المملكة.
لمعرفة المزيد عن إل جي السعودية ومبادراتها المحلية، انقر هنا



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-